وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا صاحب الخطايا اين الدموع الجارية
يا اسير المعاصي إبك على الذنوب الماضية
أسفاً لك إذا جاءك الموت و ما أنبت ..؟؟
واحسرة لك إذا دُعيت إلى التوبة فما أجبت
كيف تصنع إذا نودي بالرحيل و ما تأهبت
ألست الذي بارزت بالكبائر و ما راقبت؟
حبيبتي .. التائبة إلى الله
سلمت يداكِ وجعلها محرمه على النار
موضوع قيم وتذكرة مباركة طيبة
ما شاء الله هذه هي التجارة مع الله
رحم الله صاحبة الموضوع وأسكنها فسيح جناته
وجعل عملها هذا وباقي أعمالها في ميزان حسناتها
ونسأل الله أن يقيض لنا من يقوم بنشر مواضيعنا إذا ما صرنا ما صارت إليه
اللهم إجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه
جزاكِ الله خير .. وجعله في ميزان حسناتك
حفظكم الله ورعاكم