اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الفردوس
السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بتواجدك الطيب حبيبتي .. رجاء الفردوس
كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية
سعيده جدا بمداخلتك القيمة وطيبة قلبك
لا تحرمينا مشاركاتك المفيده
حفظك الله ورعاك