عرض مشاركة واحدة
قديم 5th April 2013   #23
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي

      

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
ما شاء الله حبيبتى دينى يقيى
حوار رائع وطرح متميز
وتجاوب الأخوات أروع
بارك الله فيك ونفع بك

أما بلنسبة لى
أنا لا أستطيع الصمت ولا الرحيل
ولكن فى أول المشكلة يكون العتاب وبعدها تحية الإسلام وفقط
لا يعود الحال كما كان
ولكنى اسامح فى نفسى
لكن طبعاً بعد صدمة نفسية أعانى منها أقل شىء شهر
و اذا إعترف بالخطاء و حدث الإعتذار
أسامح فى الحال ويعود كل شىء كما كان
هذا طبعاً لو كان الشخص ليس من أهلى

أما إن كان الجرح من قريب فهذا هو العذاب بعينه
لا أستطيع البعد
ولكن نتحمل الظلم لأن لهم علينا البر والطاعة
و الله المستعان
و لكن الآن الحمد لله أصبح عندى مناعة
كل ما زادت العلاقة بينى وبين أى الأخرين
أنتظر منهم الطعنات
لآن هذا أصبح الأمر الطبيعى
لا يتودد إليك الأخرين إلا لأجل المصالح
وبعدها يرمى السهام و كأن ماكان بيننا كلام ولا سلام



حياكِ الله وبياكِ يا الغالية
وأهلا بطلتك البهية وبكلامك القيم
أم حفص الحبيبة
الصراحة .. حيرني ردك وأحترت كيف أرد

ما شاء الله عليكِ وعلى طيبة قلبك
والله في زمننا هذا لا نجد قلوب نظيفه
إلا من رحم ربي
ليس بجديد على أم حفص هذه الأخلاق الراقية
أسأل الله أن يبعد عنك السؤ والسهام
من البعيد والقريب
وأسأل الله أن يجعل لكِ من كل ضيق مخرجا
اللهم آآآمين

كل الأحترام والتقدير لرأيك يا الغالية
لا تحرمينا مداخلاتك الرائعة
أبقي دائما بالجوار
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس