اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيّم حبيبتي
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك
نحن كمسلمين لا نكره الشخص ذاته وإنما نكره تصرفاته الغير صحيحة
وينبغي علينا توجيهه ليغير من نفسه وتصرفاته
الكره الواجب منا هو لأعداء الله واعداء الدين
بوركتي يا غالية
تسلمين يالغالية همسة حق
كلام درر ما شاء الله
عاجزه عن شكري لتواجدك ومشاركاتك
اسأل الله أن يتقبلها ويرفع قدرك بها
جزاكي الله كل الخيردمتي في طاعة الرحمن