يا الله يا أم جاسم
والله أنت وصفتى حال الكثير الكثير من معاملة البنات إلى أمهاتها
ولكن صدق كما يوجد أمهات تتمنى إحسان بنتها
والبر بها فيوجد العكس
والله المستعان
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ...
وجعله فى ميزان حسناتك ..
ونفع بك ...
|