وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تبارك الرحمن .. ما شاء الله عليكِ
حبيبتي .. رضاك مولاي
رائع قلمك الناصح يا الغالية
كلامك صحيح وللأسف هذا هو حالنا ..!!
وعلينا أن نعي بأن هناك اختبارات للجميع
لا بد من إجتيازها ليس لنيل أعلى الدرجات والفوز بالشهادات
بل لزيادة الحسنات والفوز بأعالي الجنان أعدت للمتقين
اللهم نسألك أن تتجاوز عنا يوم نلقاك وتجلعنا بالدنيا هداة مهتدين
أحبتي مازال لدينا الوقت فنحن ما زلنا في دار فرار فلنستغلها قبل فوات الأوان
جزاك الله الفردوس الأعلى من الجنة حبيبتي
إجعلي أخيتي الغالية من قلمك دائما يصدح بالخير
موضوعك في غاية الروعة
بارك الله فيكِ وفي عطاءك المثمر
حفظكِ الله ورعاكِ