| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
يا الله يا أم جاسم
والله أنت وصفتى حال الكثير الكثير من معاملة البنات إلى أمهاتها
ولكن صدق كما يوجد أمهات تتمنى إحسان بنتها
والبر بها فيوجد العكس
والله المستعان
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ...
وجعله فى ميزان حسناتك ..
ونفع بك ...
|
ربي يسعدك دنيا وآخره يا الغالية .. أم حفص
دائما وكما تعودنا منك إضافات مفيده وفي محلها
تضفي للموضوع رونقا وقيمة وتكملة
ما شاء الله عليكِ
ربي يحرم أيدينك على النار
رضى الله عنكِ وأرضاكِ
حفظك الله وسلمك