الموضوع
:
أليس الله بكاف عبده
عرض مشاركة واحدة
10th May 2013
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 245
أليس الله بكاف عبده
أتعلم شيئاً !!?
حين تتحدث مع الله ,
لن تكون محتاجاً لأن تشحن رصيد هاتفك !
لن تكون مضطراً لأن تتردد في كلماتك ..
أو أن تخاف من أن يفهمك بِطريقةٍ خاطئة !
لأنه في الحقيقة ( يَفهمُك )
لن تكون محتاجاً لقول :
" أعتذر عن ازعاجك في هذا الوقت .. أيمكنك أن تمنحني دقيقةً من وقتك ؟ "
أتعلم ما المهم في كلّ هذا !!
أنك لاتحتاج أن ترفع صوتك , حتى يسمعك !
من دون أن تنطق بِكلمةٍ واحدة , هو يعلم كلّ شيء !
الوحيد الذي لا تخجل أن تحكي له أي شيء !
والغريب !
هو أنه أصلاً يعلم هذه الحكاية !
ومع ذلك ,, ( يسمعُك )
ولا يمِلّ , ولا يقول لك :
" تحدثنا في هذا مليون مرة ! أرجوك لآتتحدث فيه مرةً أخرى ! "
الوحيد الذي لا تخجل من ( البُكَاءِ ) أمامه !
.. وفي سجدة !
تكون معه في اجتماعٍ خاصٍ جداً !
الوحيد الذي تحبّه منذ زمن !
مع أنكَ لم تُقابله !
الوحيد الذي يحبّك منذ زمن !
لكنكَ لا تعرف
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة أم حفص ; 10th May 2013 الساعة
01:09 AM
. سبب آخر: حذف رابط موقع أخر
سجدة لرب العالمين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجدة لرب العالمين
البحث عن المشاركات التي كتبها سجدة لرب العالمين