بوركتى وبارك الله فى قلمك
موضوع رائع بحق
سلمت لنا يمينك الطيب اختى الفاضلة
موضوع رائع يحمل معانى قيمة فى حد ذاته
باننا لابد ان نعرف الفرق بين الحدود والانطلاق
وعلينا ان نعرف متى نتوقف ومتى نعطى فى عندنا مثل وهو صحيح فعلا
الشئ الذى يزيد عن حده ينقلب الى ضده
بارك الله فى اختى همسة التى اثارت موضوع فى غاية الاهمية