[frame="7 80"]
خيانة قلمى
أخواتى الحبيبات
فى الأمس كنت أشكر قلمى شكر خاص
لكن عندما جلست مع نفسى وفكرت قلت
على ماذا أشكرك يا قلمى
على ماذا أشكرك وأنت خائن
وهل يستحق الخائن الشكر ؟
نعم قلمى خائن
نعم سأكسر قلمى لأنه خائن
إذا لم يسمو فيالأفق ويحلق في الفضاء
وينتصر لدين الله وينصر سنة ويقمع بدعة
عندها يكون خائن
عندما لا يعرف لغة القوة والنصر لله
ويحسن التصرف مع المعارضين
عندها يكون خائن
عندما لا يعبر عن البراكين التي في داخلي
و يناجزأقلام الخصوم عندها يكون خائنً
عندما لا يستطيع الشكر والثناء
والعرفان بالجميل لمن يستحق
عندها يكون خائنً
عندما لا يجيد لغة المتواضعين
ولا يرسم لوحة معبرة ومعانى جميلة عن الإسلام
عندها يكون خائنً ويستحق الكسر
و إن فعل كل ذلك ولم يكن خائنً
أقول له
يا قلمى إذا كنت مُخلصاً
ماذا فعلت يا قلمى لأسارى العراق وفلسطين ؟
ماذا فعلت يا قلمى لأطفال الشهداء ؟
ماذا فعلت فى مذابح سوريا ؟
وماذا فعلت للثكلى والجرحى ؟
وماذا فعلت للأحواز المنسية ؟
إنك لم تفعل شىء ...
إنك لم تفعل شياً لعباد الصليب واليهود
فهم مازالوا يقتلوا رجالنا وأطفالنا
وما زالت بيوتهم تهدم فوق رؤوسهم
ومازال عدد أسرى المسلمين فى ازدياد
ومازالت للأسف أيدينا مشلولة مكتوفة
آآآه ثم آآآه
يا مسلمين قلبى يحترق لأجلكم
لم يعد بوسعي الإنتظار
ولا فائدة من الكلام
سأكسر قلمي وأمزق أوراقي وأرحل
""""""""""""""""""""""
[/frame]