وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقتي يالغالية
هذه هي حال أقلامنا
التي تجعلنا نخجل من أنفسنا
على ما نحن به
وقلمي يستحق الكسر في كل حين
لأنه لم يقدم شئ خدمة لدين الله عز وجل
ولا نصرة لسنة نبيه
عليه الصلاة والسلام
ولا يقدم اي فضل لأخواننا من أهل السة
في جميع بقاع الأرض
ولكن قلملك ياغالية غالي
بل يستحق التقييم
لأنه يذكرنا بأخواننا الذين لم ننساهم
ولم يغيبوا عن أنفسنا
ويذكرنا بأحوالنا وأنفسنا ال..
بارك الله فيك وفي قلمك
ولا حرمك ربي من أجر هذه التذكرة الطيبة
|