حبيباتى نعم القلم ليس له ذنب وهو مغلوب على أمره
ولكن إن كان هناك من لا يستطيع التحكم فى قلمه
يبقى من الأفضل أن يكسره ويتوقف عن الكتابه
وأكيد ليس كل قلم نافع وليس كل قلم ضار...
فهناك أقلام تستحق الاعدام !
و هناك أقلام ظلمها الزمان!
و هناك اقلام تنير الظلام !
أقلام لا تخشى فى الله لومة لائم
أقلام تنصر الحق وتدافع عنه
أقلام تجتهد فى إعلاء كلمة التوحيد
أقلام تشقا وتتعب لأجل منفعة الناس ومنفعة نفسها
أقلام تدمي دما وتبكي شقا وعناء ليعم العلم فى المكان.
أقلام تكتب في قواعد دينها ودنياها وتصلح حال أمتها
أقلام تكتب من فكرها وتنزف حروفها بحبرها لتمنع الضرر في كل مكان
أسأل الله أن يكون قلمى من هذا النوع الأخير
وعندها سأقدم له كل الشكر والتقدير
و أحتفظ به طول حياتى لآننى حقاً أفخر بقلمى