| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمار بن ياسر
[ مشاهدة المشاركة ]
|
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاكِ الله خير الجزاء أختى الغالية
|
اللهم صلى على محمدوعلى اله وصحبه اجمعين دائماوابدا
معن الي الجنه وياك انشاءالله اختي ام عماربن ياسر
بوركتي تحاتي