الموضوع
:
ذهبت إلى الطبيب أريه حالي
عرض مشاركة واحدة
29th May 2013
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 289
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تعبير فاق الروعة
جزاك الله خير وأثابك خير الثواب
بوركت أناملك الغالية وحرمها ربي عن النار
اللهم اجعل ألسنتنا رطبة بذكرك
وقلوبنا لا تفتر عن شكرك
وصدورنا منشرحة برضاك
يارب
أمه لله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمه لله
البحث عن المشاركات التي كتبها أمه لله