| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاك الله خير الجزاء على الموضوع القيم أختي الحبيبة
جعله الله في ميزان حسناتك
بارك الله فيك ونفع بك
اللهم إنا نسألك البر بآبائنا وأمهاتنا ونسألك اللهم أن تتجاوز عن تقصيرنا في حقهما إنك جواد كريم.
اللهم آمين آمين
|
جزانا وإياكـٍ حبيبتى
اللهم امين
يسلمو كثثيرر نورتى الموضوع