| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاك الله خير الجزاء وبارك فيك وأفاض عليك من نعمه ظاهرة
وباطنة
وأسأل الله باسمه العظيم الأعظم أن ينير بصرك و بصيرتك
بنور اليقين
وأن يجعله فى ميزان حسناتك
|
واياكى حبيبتى
اللهم امين
جزاكى الله كل خير
نورتى الموضوع حبيبتى يسلمو كثير