| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
[ مشاهدة المشاركة ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وأثابك خير الثواب
بوركتي يالغالية
ولا حرمك ربي من نعيم الدنيا والآخرة
اللهم ثبت قلوبنا على ما يرضيك
|
جزانا واياكى حبيبتى يسلمو كثيؤر نورتى الموضوع
اللهم امين