الموضوع
:
ساعة الندم
عرض مشاركة واحدة
17th June 2013
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 243
صدقتي اختي الغالية
انها لساعة الندم
اللهم عافينا واعفو عنا
وتجاوزنا عنا
دمعة تائبة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دمعة تائبة
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعة تائبة