| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
أحبك فى الله
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين
|
حبيبتى
لقد أوقفتِ قلمي عن الكتابة ولم يعد يعرف
من الكلمات إلا اسمكِ
والعين لا تبصر باشتياق إلا حروفكِ والقلب
يبدأ نبضه حال تواجدكِ ومشاعري تهيم بين
همسات كلماتكِ الهادئة ابحث عن كلمة أقولها
لكِ فلم أجد كلها تعتذر خوفا وخجلا من الوقوف
بين ناظريكِ لأنكِ صاحبة أرقى كلمة وأجمل همسه
وأعذب رد
من كل القلب اشكر هذا المنتدى الراقي الذي
جمعني بهذه الروح المعطره
بجمال الدنيا بأكملها
دمتِ بحفظ الرحمن