وصول الأمن المركزى إلى مبنى محافظة الدقهلية لإخراج المحافظ المحتجز
وصل منذ قليل، فصيل من الأمن المركزى لمبنى محافظة الدقهلية لخروج المحافظ صبحى طية و12 من قيادات الإخوان المحتجزين منذ عدة ساعات داخل مكتبة من قبل عدد من النشطاء.
وقام المتظاهرون باعتراضهم لعدم تمكينهم من الوصول لمدخل 6 لمبنى المحافظة.
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|