اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
أكيد حبيبتي نشارك ومن لايشكر الناس لايشكر الله
أولا شكرا لكِ على هذه البادرة واللفته الجميله منكِ بارك الله فيك ,,,
وشكرا للأخت أم حفص جواها الله كل خير ,,, وشكرا لمشرفات وأعضاء منتدى روضة القرآن
فديت هالطله .. وشكرا لك حبيبتي " نسيم الصبا "
ما شاء الله .. دائما سباقة .. الله يجعلك من السباقين لجنانه يا رب
وبارك الله في عمرك على الطاعة
جزاكم الله جميعا كل الخير والرضا