بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ....من لايشكر الناس ..لايشكر الله
يعجز لساني وقلمي عن كتابة أونطق كلمات بحق هذه الإنسانة ...أقولها صدقا لامجاملة لها لم أعرفها إلا سويعت معدودات ولكن لايهم ذلك كله ...مايهم هو ماقدمَته وما توجهتْْ به خالصا لله نسأل الله لها القبول وأن يحسن نيتها
فكل الكلمات لاتصف هذا الخير الكبير والعظيم
وسأكتفي بقول ..بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أم حفص ... عسى أن تكون لها عونا في هذا السعي
وكل الشكر للأخت ديني يقيني على هذا الموضوع القيم ...وبارك الله فيك
|