20th June 2013
|
#1
|
|
|
في الجنة
في الجنة:
سـ تموت خصيلات الشيب
و هالات العين
و إجهاد السهر
و دموع الحنين

في الجنة:
سـ ينتهي التفكير
و يموت الإنتظار
و تقتل الحيره

في الجنة:
سـ نضحك
سـ نمرح
سـ ننعـم

في الجنة:
لن يمرض أباؤنا
و لن تبكي أمهاتنا
و لن يغادرو أخوتنا

في الجنة:
مالا عينٌ رأت
ولا أذنٌ سَمعت
و لا خَطَر على قلب بشر

في الجنة:
سنكون أجمل بـ كثير
((( لمثل هذا فليعمل العاملون )))
يَا رب اجمعنا وعائلاتنا
و أحبتنا في جناتك
جنات النعيم
يَا رب أدخلنا الجنة برحمتك بغير حساب ولا سابق عذاب
وارزقنا الفردوس الاعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|
|
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة التائبة الى الله ; 20th June 2013 الساعة 02:54 PM.
|
|