الموضوع
:
إني أحبك في الله ...ماذا تعني لك الكلمة
عرض مشاركة واحدة
8th February 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
[CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيّم حبيبتي أم البشر
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك
وما شاء الله على الأخوات كفو ووفو في شرح هذه الجملة
وبإختصار أقول ان كلمة أحبكِ في الله تحمل معاني عظيمة
تعني أنني أحببتكِ في الله ومن أجل الله ليس لغرض أو لحاجة دنيوية
الذي جمعنا هو الأخوة في الله والمحبة في الله والتناصح فيه
الذي جمعنا الهدف الذي نسعى له وهو جنة عرضها السموات والأرض
ووالله أن الأخوة في الله أوثق من أخوة الدم
أختي في الله إذا غابت انشغل بالي عليها فأسأل عنها
وإذا احتاجت لي اعنتها
وإذا دعوت لنفسي دعوت لها معي من كل قلبي
وإذا اخطأت نصحتني ووجهتني
فالحمد لله على فضله وكرمه
واشهد الله أني أحبكن في الله يا عضوات روضة القرآن ..
التعديل الأخير تم بواسطة همسة حق ; 8th February 2012 الساعة
03:29 AM
.
همسة حق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة حق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة حق