عرض مشاركة واحدة
قديم 22nd June 2013   #7
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي

      

وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته

غاليتي .. التائبة
ما شاء الله على أفكارك الرائعة .. كم أنتي رائعة
فكرة طيبة وذكية منك حبيبتي لتطوير قدرات المنتدى والرقي به إلى الأفضل
حبيبتي
أولا .. لن أسمح لنفسي أن أكون مديرة ومديرتنا الغالية أم حفص رعاها الله وحفظها من كل سؤ موجودة
وجزاها الله عنا خير لما تقوم به من جهد ورعاية للمنتدى
ثانيا .. لا أستطيع أن أعمل دور المديره وأنا ما دخلت لمنصب ويشهد الله إني مشاركه في هذا المنتدى لوجه الله
والعمل على رفع راية الاسلام
ثالثا .. على كل واحدة منا أن تضع نفسها في منصب مديره وتعمل بجد وتحتسب الأجر ومرضاة الله
وأن تكون حريصة كل الحرص على المنتدى ولا تخالف القوانين

وكل ما أتمناه بعيدة عن المناصب أن أقنع وأمنع المشتركين في هذا المنتدى
للكتابة بالعامية سواء المصرية أو السورية أو الخليجية أو .... حفاظا على لغتنا

فلغتنا الغالية العربية الفصحى تغنينا عن كل اللهجات وتجمع كل الدول والقبائل على حرف واحد
وأن ألزم جميع منتسبي المنتدى أن تكون الردود في المواضيع مثرية وقابلة للنقاش حتى لا ننهي الموضوع
بجزاك الله خير فقط
بل يجب علينا أن نعي ما نقرأه ونحاول أن نعتاد على الحوار والمناقشات وأنا على يقين أن جميع المواضيع
أو أغلبها تكون محور نقاش ولكن للأسف البعض يمر عليها مرور الكرام فقط
هذا كل ما أتمناه
وأتمنى التوفيق للجميع والعمل بما يرضي الله لتكون كتاباتنا شاهدا لنا لا علينا
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
بارك الله فيكِ حبيبتي التائبة موضوعك قيم وجدير بالنقاش
أرجو من الجميع الاشتراك في هذا الموضوع الرائع
على الأقل إبداء رأي لصالح المنتدى

حفظكم الله ورعاكم
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس