23rd June 2013
|
#2
|
|
مؤسس الموقع
|
[frame="7 80"]
قلت لها
كم عمر أبنائك
قالت
بنت 16سنة
و احد 12 سنه
والثاني10
والثالث والرابع سنة ونص
يعنى بنت واربع صبيان
قالت :
الله يبارك فيهم
لكن فى عندك سنه ونصف يعنى صغار حبيبتى
هل سيكونوا معاك ؟
وهل تستطيعى النفقه عليهم ؟
قالت :
زوجي غني يستطيع اعالتهم عادية
قلت :
هذا طول ما أنت معاه
لكن فى حال الطلاق لا يعطيهم أى إهتمام
قالت: القانون
التونسي يلزم الزوج براتب شهري لزوجته بعد الطلاق
وهو متعلق بابنائه قلت : ممكن تأخذى حكم صحيح لكن هل سينفذ أم حكم بدون تنفيذ ؟
قالت :
ابنائي من النوع الذين عاشو في بذخ ابيهم فسيضلون
معه وانا ما عندي مشكلة في بقائهم مع والدهم
سياتونني يوميا
قلت لها :
والصغار سيكونوا مع أبيهم هلى تتحملى بعدهم عنك؟؟
قالت :
نعم
واعلم انهم سيشتاقون اليا وستضطرهم حاجتهم اليا
وسيعودون لحضني
ثم تواصل
والان لم يتمسك بالطلاق انما تركني عند اهلي ليذلني ويعرف ان اهلي من المستوى المتوسط فساضطر للعودة بنفسي ويذلني اكثر وكثر
وتواصل الأخت بعد صمت عميق
أحسست أن قلبها سنفلق من البكاء
و تقول
والله يا حبيبتي اكتب لكي بدموعي واعرف وعلى
يقين بان الله لن يذلني له
إننى اشعر بالظلم الشديد قلت ربى يعزك ويرزقك الفردوس الأعلى إصبرى و إحتسبى المؤمن مصاب
قالت :
طبعا لكي هذا واريد نصح أخواتي بعدم ادخال صديقاتهن الى حياتهن
جزاك الله خيرا اثلجتي صدري وطمئنتي قلبي
انا همي الان ان اعود الى ربي و احفظ كتابه ادعيلي يا
غاليتي ان يوفقني الله لما يحب ويرضى من
اعتز بغير الله ذل وانا صنعت لزوجي قيمة زائدة واعتززت به
[/frame]
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|