اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم
وفيك بارك الله اختنا الغالية .. أم حفص
جزاكي الله خير على تواضعك وطيب قلبك
ونستمر في الشكر لك حبيبتي .. فأنتي من شيد بنيان هذا البيت المبارك .. وأنتي من أحتضننا وآوانا .. وأنتي من شد على أزرنا وأتاح لنا هذه الفرصة لكي نتقرب الى الله بها ونسأل الله أن يتقبل منا صالح أعمالنا .. فلك كل الشكر والتقدير وجعله في ميزان حسناتك
وطبعا الشكر موصول للحبيبات الاداريين والمشرفين والأعضاء والزوار عسى ربنا أن يكرمنا بهدايه ولو واحد على يد هذا المنتدى الرائع .. نسأل الله القبول في القول والعمل .. وبارك الله في الجميع
دمتم في طاعة الله