وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا فض فوك وصح لسانك حبيبتي هموسة
وهذا صحيح فالنية هي من يدفع البدن وليس البدن من يدفع النية
والنية لها عامل كبير ولها أثر فيما يفعله الانسان في حياته وأن لا نجعل عبارة (راحو الطيبين)
وما على شاكلتها تحبط من معنوياتنا
فالطيبون في كل زمن نجدهم والأجيال مكملة لبعضها البعض فمن ليس له ماضي ليس له حاضر
ولا مستقبل يتطلع إليه
لذلك يجب علينا شحن الهمم والتقدم للأمام بخطوات واثقة للوصول لما نصبوا إليه
حبيبتي ..
لا أخفيكِ مدى سعادتي بهذا الموضوع
ذكرني بزمان أول .. والعبارات كنا نستعملها بمثابة الحكم ومازلنا
هي هي يا هموسة ... والله (( راحو الطيبين ))
(ابتسامة لقلبك)
شكرا لمجايبك الرائعة بعد طول غياب
وتقيييييم لعيونك
حفظك الله ورعاكِ