عرض مشاركة واحدة
قديم 24th June 2013   #3
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي

      

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا فض فوك وصح لسانك حبيبتي هموسة
وهذا صحيح فالنية هي من يدفع البدن وليس البدن من يدفع النية
والنية لها عامل كبير ولها أثر فيما يفعله الانسان في حياته وأن لا نجعل عبارة (راحو الطيبين)
وما على شاكلتها تحبط من معنوياتنا
فالطيبون في كل زمن نجدهم والأجيال مكملة لبعضها البعض فمن ليس له ماضي ليس له حاضر
ولا مستقبل يتطلع إليه
لذلك يجب علينا شحن الهمم والتقدم للأمام بخطوات واثقة للوصول لما نصبوا إليه

حبيبتي ..
لا أخفيكِ مدى سعادتي بهذا الموضوع
ذكرني بزمان أول .. والعبارات كنا نستعملها بمثابة الحكم ومازلنا
هي هي يا هموسة ... والله (( راحو الطيبين ))
(ابتسامة لقلبك)
شكرا لمجايبك الرائعة بعد طول غياب
وتقيييييم لعيونك
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس