وعليكم السلام ورحمة ورحمة الله وبركاته
رااائعه يأم حفص .. كلمات البحار في الصميم
(أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ )
لا الخوف ولا الجزع ينفعنا .. قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
موضوع يحتوي على حكمة بليغة
ومن يتوكل على الله فهو حسبة
سلمت يمينك يا الغالية
حفظك الله ورعاكِ