عدلى منصور يدخل قاعة المحكمة الدستورية لأداء اليمين كرئيس مؤقت
دخل منذ قليل المستشار عدلى محمود منصور، إلى قاعة المحكمة الدستورية، لأداء اليمين لرئاسة البلاد مؤقتاً، صباح اليوم الخميس.
وكان المستشار عدلى قد أدى اليمين أمام الجمعية العمومية للمحكمة، الأول كرئيس للمحكمة الدستورية، حيث لم يتم أداؤه بعد تعيينه رسمياً كرئيس لها بسبب ظروف البلاد، واليمين الثانية كرئيس للجمهورية.
ربنا يصلح الحال يارب
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|