الموضوع
:
أيهما تختاري ..؟؟
عرض مشاركة واحدة
12th July 2013
#
26
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 238
موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي
حسب الموقف
اذا كان يتسحق العتاب اعاتب
اذا يستحق الصمت اصمت
يعني حسب الظروف والنفسية ايضا
شكرا حبيتي
موضوع رائع
شوشو
الملاك الطموح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الملاك الطموح
البحث عن المشاركات التي كتبها الملاك الطموح