| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين
تعلمت
أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة.
تعلمت
أن لا أحتقر احداً مهما كان
فقد يضعه الله موضع أفضل منى بكثير
تعلمت
أن جمال النفس يسعدنا ومن حولنا
وجمال الشكل يسعد من حولنا فقط
وان من علامة حسن الاخلاق..أن تكون في بيتك أحسن الناس
أخلاقا...
|
كم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
وامسك قلمي واكتب لك
انت مبدعة