الموضوع
:
دورة حدد هدفك وخطط لحياتك"
عرض مشاركة واحدة
15th July 2013
#
5
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 265
نظام الدورة
بإذن الله سنضع التمارين يومين في الاسبوع
الاحد والاربعاء
,
ولا نتطلب التواجد يومياً
فالتواجد ليس شرطاً ,
اهم شيء هو تقديم
التمام
بتنفيذ التمارين المطلوبة في اي وقت يناسبك المهم يكون قبل وضع التمرين الجديد ,
*******
التمارين سوف توُضع هنا
والتنفيذ والاستفسارات
بإذن الله
***********
نود تنبيهمكم بان دورتنا عملية 100 %
لذلك رجاء التركيز التام وتنفيذ التمارين في أوقاتها حتي نتمتع بالثمار بإذن الله
.
وطبعا اي استفسار لا تترددوا فيه .
الخاضعة إلى الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الخاضعة إلى الله
البحث عن المشاركات التي كتبها الخاضعة إلى الله