السلام عليكم اخواتى
اولا اشكر الاخت صاحبة الموضوع جزيل الشكر فهذه لفته طيبه منها وان دلت فانها تدل على نبل اخلاقها وطيب قلبها جزاها الله الجنه وحقق لها ما تتمنى
اما الاخت الغاليه ام حفص فالكلمات لا تعبر عن مدى شكرى لها على المجهود الاكثر من رائع زادها الله ايمانا واعطاها الخير ونفع بها المسلمين وحقق لها ما تتمنى
جمعنا الله واياكم تحت ظل عرش الرحمن ومتعنا برؤيه وجهه الكريم
احبكم فى الله
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك