الموضوع
:
بيان الشيخ محمد حسان حول مجزرة رابعة العدوية
عرض مشاركة واحدة
28th July 2013
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 262
والله ياشيخ انت رجل فى زمن قل فيه الرجال
ربى يبارك لنا فيكم فانتم ورثة الانبياء
اللهم اكفنا شر الفتن
منايا الجنة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى منايا الجنة
البحث عن المشاركات التي كتبها منايا الجنة