الطبيب وماذا فعل مع والدته ؟؟؟
اليوم جيت لكم بقصه قمه فالجمال
وأتمنى من ربي العظيم أن الرساله توصل للجميع
وأنا أولكم
تقدم طبيب لخطبة فتاة و لكنها عندما علمت بوظيفة والدته
اشترطت ان لا تحضر والدته الزفاف لكى تقبل إتمام الزواج
فــ احتار الشاب فى أمره وقرر أن يلجأ الى أستاذ له فى الجامعة ليستشيره
و عندها سأله : و لماذا هذا الشرط ؟
فأجاب فى خجل:
“أبي توفي عندما كنت بالسنة الأولى من عمري و والدتى عاملة بسيطة تغسل ثياب الناس
لتنفق على تربيتى و لكن هذا الماضى يسبب لى الكثير من الحرج و على أن أبدأ حياتى الآن "
فقال له استاذه :” لي عندك طلب صغير .. وهو أن تغسل يدي والدتك حالما تذهب إليها
ثم عد للقائي غدا و عندها سأعطيك رأيى”
وبالفعل عندما ذهب للمنزل طلب من والدته أن تدعه يغسل يديها
بدأ بغسل يدي والدته ببطء وكانت دموعه تتساقط لمنظرهما.

كانت المرة الأولى التي يلاحظ فيها كم كانت يديها مجعدتين فيهما بعض
الكدمات التي كانت تجعل الأم تنتفض حين يلامسها الماء !
بعد انتهائه من غسل يدي والدته لم يستطع الانتظار لليوم التالى و لكن تحدث مع استاذه على الهاتف قائلا:
اشكرك فقد حسمت أمرى لن أُضحى بأُمى من أجل يومى فلقد ضحت بعمرها من أجل غدى
.gif)
لن تنعمى بخير أبن إلا أن جعلتى زوجك خير أبن لأُمِه
من لم يقدر فضل أُمه فى حياته لن يجد من تقدر حياته
أخواتي عندما قرأت هذه المُشكله
لن تقف عيناي من الدمع لماذا دائماً نُفكر في أنفُسنا
ولن نُفكر في والدينا وضياع عُمرهم في الشقى علينا لكي نعيش عيشه طيبه مرتاحه
أخواتي الحبيبات أسأل ربي العظيم أننا جميعاً نُقدر ما يُقدمونه والدينا إلينا
ولا ننسى مدى تعبهم علينا طوال فتره عُمرنا
أعاننا ربي وإياكم على بر والدينا ورزقنا حبهم وطاعتهم يارب
.gif) .gif) .gif)
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|