| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
[ مشاهدة المشاركة ]
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نسأل الله أن يرزقنا من فضله العظيم
جزاك الله خيرًا ريناد الحبيبة وبارك فيك
جعله الله في ميزان حسناتك
|
وفيكِ بارك الرحمن
حبيبتي أم معاذ
نورتيني بمروك العطر وكلماتك الطيبه
لا حرمكِ ربي لذه سجده في جوف الليل
جزاكِ ربي خير الجزاء على مرورك الدائم على موضوعاتي البسيطه