2200شهيد، والجرحى إلى أكثر من 10 آلاف.فى مجزرة رابعة العدوية اليوم
[frame="6 80"]
أعلن الدكتور يحيى
مكية، منسق المستشفى الميداني في رابعة العدوية عن ارتفاع عدد القتلى إلى 2200
شهيد، والجرحى إلى أكثر من 10 آلاف.
وتمثل هذه الأعداد قفزة كبيرة في أعداد
ضحايا عملية الاجتياح التي نفذتها قوات الجيش والشرطة منذ وقت مبكر صباح اليوم ولا
تزال مستمرة حتى اللحظة.
وأوردت الجزيرة مباشر مصر الخبر منسوبًا غلى الدكتور
مكية، وقالت إنها حاولت الاتصال بالدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية،
للتعليق على الخبر؛ فرفض التحدث إلى القناة وأغلق هاتفه.
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|