أصيب الشيخ محمد حسان بالإغماء نتيجة الغاز المسيل للدموع
[frame="6 80"]
أصيب الشيخ محمد حسان بالإغماء نتيجة الغاز المسيل للدموع ونقل إلى المستشفى الميداني، حسبما أفاد الشيخ
الدكتور عصام تليمة من مقر اعتصام ميدان مصطفى محمود.
وكان الشيخ محمد حسان
والشيخ محمد حسين يعقوب قد ظهرا أعلى منصة مصطفى محمود بالجيزة.
وقال
الشيخ محمد حسان لمعتصمي رابعة:
"أنا معكم ودمي ليس أغلى من دمكم".
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|