عضو بالإنقاذ الوطني: لا يوجد خروج آمن للمحاصرين بمسجد الفتح
قال عضو بجبهة الإنقاذ الوطني إنه لا يوجد خروج آمن لمن يختبئون داخل مسجد الفتح.
وقال "عبدالله المغازي"،
عضو جبهة الإنقاذ:
إن وجود فرد واحد مسلح داخل مسيرة قضى ذلك على سلميتها ويجب التعامل معها بكل قوة وحزم.
وأضاف في حواره لقناة المحور أنه يجب تطوير أسلحة الشرطة حتى تتناسب مع مواجهة الإرهاب, مشيراً إلى أنه من غير المعقول أن يواجه فرد الشرطة أفراد تحمل أسلحة حديثة وهو مسلح بأسلحة منذ السبعينيات, حسب قوله .
كما طالب عضو جبهة الإنقاذ قوات الأمن بعدم السماح لعناصر تنظيم الإخوان المختبئين داخل مسجد الفتح بالمغادرة إلى منازلهم, مؤكداً أنهم قاموا بمقاومة السلطات ولابد من محاسبتهم على ذلك .
 
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|