[frame="6 80"]
فتح اكثر من سكايب في نفس
الوقت بدون برامج
مرحبا بكم جميعاا اليكم طريقة
سهلة لفتح اكثر من سكايب في وقت واحد
بدون
بـــــــــــــــــــــــــرامج
الطريقة في غاية السهولة وجربة
100%
1- من ابدأ نفتح تشغيل او run
2- نقوم بنسخ هذا الامر في المستطيل الفارغ
اقتباس:
"C:\Program Files\Skype\Phone\Skype.exe"
/secondaryD
3- ثم نضغط
موافق
سوف يفتح لك سكايب جديد
وهكذا ...


[/frame]