| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخوره بنقابى
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاكى الله خير وبارك الله فيكى ولكن سؤال
ما الحكم اذا فتاه حبت شاب واعطاها هدايا وبعد ذلك
ندمت على ما فعلت وتابت الى الله فماذا تفعل بالهدايا ترميه ام تخليهم معها ام تعطيهمله
|
اهلا بيكى حبيبتى
نورتى المنتدى
الحمدلله انها تابت ورجعت الى الله
حبيبتى الهدايا لابد ان تتخلص منها ومن اى شىء يذكرها به
اسال الله ان يتقبل توبتها