بسم الله الرحمن الرحيم
مشاء الله رود رائعة أروع مما طرحت في الموضوع
الغالية أم حفص أسأل الله لكي كل خير فدائما أدلتك من الكتاب والسنة ترافقنا في كل موضوع
هذا ما أردنا وما تمنيناه ....حفظك الله من إنسانة رائعة محبة للخير
الحبيبة ديني يقيني أقف عاجزة عن تقديم ما يليق بقدر علمك وما تقدميه لنا وممن طرحتي في هذا الموضوع
قلمك وعقلك ينبضان بالتميز والتألق .... رعاك المولى في علاه من غالية على قلوبنا ...ونحن نشهدك أننا نحبك في الله ولله .... وأحبك الله الذي أحببتنا فيه
أما الحبيبة همسة حق .... فصدقا أخيتي أبحث عن وصف أصفك به في هذا المنتدى لما رأيته فيك من نشاط وتألق وردود رائعة ...فلم أجد مايليق بهذه النجمة إلا أن أقول عنك نجمة المنتدى فدائما تلمعين بردودك العطرة في كل موضوع
بارك الله لك هذه الهمة ياحبيبة.... أحبك الله الذي أحببتنا فيه ...ولك بالمثل منا
|