| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاكم الله خيرا ونفع بكم
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه
فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم.
=======
اللهم اغفر لنا وارحمنا وردنا إليك ردًا جميلا
اللهم هوّن علينا سكرات الموت وارزقنا حُسن الخاتمة
=====
رحم الله صاحبة الموضوع وغفر لها
|
جزانا واياكم
آآميييين
اسعدنى مرورك حبيبتى ام ميار