| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
[ مشاهدة المشاركة ]
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العافية والسلامة
جزاك الله خير الجزاء على التذكرة الطيبة
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
اللهم وفقنا لما تحب وترضى
|
اللهم آميييين
اسعدنى مرورك حبيبتى ام معاذ