الموضوع
:
قصيدة الشهيد
عرض مشاركة واحدة
13th February 2012
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 363
راااائع .. يالغالية
تسلم ايدينك .. ذوق في قمة الروعة
أبيات راقت لي كثيرا ..
الله يحفظك
ديني يقيني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديني يقيني
البحث عن المشاركات التي كتبها ديني يقيني