الموضوع
:
يا نفس توبى
عرض مشاركة واحدة
16th September 2013
#
7
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 265
اللهم أرزقنا توبه
اللهم تُب علينا يا تواب يا غفار
يالها من إنشوده جدا رائعه ومؤثره
ولكنها صعبه جداً ابكى لها القلب قبل العين
بارك الله فيكِ
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين
الخاضعة إلى الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الخاضعة إلى الله
البحث عن المشاركات التي كتبها الخاضعة إلى الله