ما شاء الله حبيبتى ريناد
ما أجمل الغوص فى بحر مشاعرك,,,,
وكم راق لي هذا النزف الجميل
وأن ردى لن يكون كافى
فسأكتفى بتسجيل اعجابى بجمال قلمكِ
داااام تميزك متوهجاً
هنا ينحي قلمي احتراماً وتقديراً لعذوبة كلماتك
سلمت يمناك وسلم لنا فيض قلمك
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...