الموضوع
:
أيهما تختاري ..؟؟
عرض مشاركة واحدة
18th September 2013
#
29
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 363
رد: أيهما تختاري ..؟؟
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطموح
[ مشاهدة المشاركة ]
موضوع جميل جدا
بصراحة عن نفسي
حسب الموقف
اذا كان يتسحق العتاب اعاتب
اذا يستحق الصمت اصمت
يعني حسب الظروف والنفسية ايضا
شكرا حبيتي
موضوع رائع
شوشو
الشكر لكِ حبيبتي وعلى مرورك الأكثر من رائع
لخصتي اختيارك فأصبتي حبيبتي
فالظروف النفسية لها دور كبير فعليها يقرر الانسان
بارك الله فيكِ ولا حرمنا من تواجدك
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديني يقيني
البحث عن المشاركات التي كتبها ديني يقيني