عرض مشاركة واحدة
قديم 18th September 2013   #30
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 363

ديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud ofديني يقيني has much to be proud of

افتراضي رد: أيهما تختاري ..؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو الحفر [ مشاهدة المشاركة ]
موضوع قمة الروعه
سلمت اناملك
الله يعطيك العافيه

انا افضل العتاب ثم الرحيل
لاني مقدر ارحل عنه بصمت لازم اعاتبه
ثم ارحل حتى يعرف بانه ازعلني او جرحني
ولو اني اذا زعلت من شخص مااطول بالزعل
منه ايام وارجع اتكلم معه واسامحه .
لان طبعي كذا اتعب من الزعل والجرح
فلازم برجع واسامحه.

:2006102523424 873::200610252 3424873:

الرائع وجودك يا الغلا
وشرفتني مداخلتك وقلبك الطيب
وأحترم رأيك حبيبتي
وأسأل الله أن لا يريكِ مكروه في عزيز لديكِ
بارك الله فيكِ
حفظك الله ورعاكِ
ديني يقيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس